بالفيديو- البحرينيون يخرجون في أكبر تظاهرة في الخليج لدعم غزة

2014-07-27 - 9:44 م

مرآة البحرين (خاص): خرج الآلاف في البحرين (السبت 26 يوليو/ تموز 2014)، في أكبر تظاهرة على مستوى دول الخليج، بدعوة من المعارضة البحرينية، استنكارا للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتضامنا مع حق الشعب الفلسطيني في كامل ترابه الوطني.

وقالت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة في بيان إن العدوان الصهيوني الغاشم على غزة هو عدوان على كل الأمة، وأن المسئولية التاريخية تحتم على الأنظمة الرسمية والجامعة العربية اتخاذ قرار سياسي واضح لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهته آلة الدمار الصهيوني التي تمثل الإرهاب في أجلى صور البشاعة الدموية.

وطالبت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة بوقف عملية التطبيع مع الكيان الصهيوني وطرد السفراء والمسئولين الصهاينة من الدول العربية والاسلامية، وتفعيل لجنة القدس عبر تأمين صمود أبناء شعبناء في فلسطين وخصوصا القدس وغزة، والضغط لرفع الحصار وفتح المعابر ووقف العدوان على غزة.

وأكدت القوى الوطنية الديمقراطية المعارضة على أن شعب البحرين يقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ويدعم خياراته في دفاعه عن الارض والمقدسات والتاريخ الذي يمثل كل الأمة.

وقالت، في ختام تظاهرة شعب البحرين الحاشدة تضامنا مع غزة، إن البحرينيين يقفون معكم ومع خياراتكم لأن قضية فلسطين هي قضية الأمة كلها، وتؤكد المعارضة على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال وتحرير أرضه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وحقه في العودة والسيادة على كل شبر من أرض فلسطين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus