"فليفل" لوزير الخارجية: لنا الحق في قتل الأبرياء وما أنت والعلمانيين واللادينيين وأمريكا إلا أصفار

2014-07-20 - 6:50 م

مرآة البحرين: هاجم العقيد السابق في المخابرات البحرينية عادل فليفل وزير الخارحية خالد بن أحمد آل خليفة الذي "تبرأ" منه ومن "كلامه المسيء"، متهما إياه بـ"تهييج الرأي العام والدولة للنيل مني"، قائلا: "قلتها ألف مرة بأني لست داعشي والشيعة اليوم وأنتم معهم".

وخاطب فليفل وزير الخارجية، على حسابه على "تويتر" بالقول: "اعرف جيدا يا وزير أن هذه الألاعيب التي لا تليق لك ولا لمنصبك فإذا تحب وتقرب إليك من قتل شهداءنا، فلا تستخف بأمة آمنت بالكتاب وسنة رسولها الأمين. القرآن والسنة ليسا لوقت الجاهلية فقط بل هما حاكميه إلى يوم الدين وأطلب من الله أن تكون من المسلمين المخلصين لربهم ورسولهم فمن سب الصحابة وشتم أمهات المؤمنين وتمسحوا بالقبور وقتلوا أهل السنة في كل مكان ونكلوا بالأبرياء"، مضيفا "إن كنت تريد معاملة هؤلاء المشركين أنت وأصدقاءك العلمانيين واللادينيين وتتوسلوا الدعم من أميركا فما أنتم إلا أصفارا لدى الأمة المسلمة".

وقال: "إنني لا أمثل الدولة ولا الدولة تمثلني واعلم أنت وأصدقاءك إن من يقتل أهل السنة الأبرياء لنا الحق في قتل أبريائهم ﻷن الله القدير شرع لنا الأخذ بالثأر، فإذا هوجمنا فلنا الحق في رد الهجوم وإذا دمرت مدننا فلنا الحق في تدمير مدنهم، هذا هو الشرع فأما الانهزاميون الذين تربوا على يدك فهم ليسوا إلا سماسرة لكم ومتسولين".

وطالب فليفل وزير الخارجية بـ"الكف" عنه و"سأكف عنكم أنت وأصدقاءك الرافضة (أي الشيعة) "المنحطين" الذين تعتدون على المال والنفس"، مردفا "إنني لست بصاحب فتنة ﻷن المعركة مع هؤلاء أصدقائك هي معركة ضد عائلتك المالكة وضد الأمة كلها فلا تبع البلاد وأهل السنة ﻷصحاب المناهج الفاسدة. واعلم أن ملك البلاد (حمد بن عيسى آل خليفة ) لا يحب خاصة أحدا من عائلته يقف ويساند عدوها وعدو أهل السنة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus