جدول أعمال مالينوسكي يشمل زيارة للديوان الملكي لكنها لم تحدث

2014-07-09 - 4:23 ص

مرآة البحرين (خاص): ذكرت معلومات متقاطعة أن مساعد وزير الخارجية الأميركي توماس مالينوسكي كان من المفترض أن يعقد عدة لقاءات الاثنين والثلاثاء والأربعاء مع مسؤولين بينهم وزير الديوان الملكي.

وبينت المعلومات أن اللقاءات مع السلطة كانت تشمل زيارة الديوان الملكي والاجتماع بوزير العمل جميل حميدان ووزير الخارجية خالد بن أحمد آل خليفة ووزير حقوق الإنسان صلاح علي.

كما كان من المفترض أن ترتب السلطة لمالينوسكي لقاءاتٍ مع الجمعيات الحكومية لحقوق الإنسان، إلى جانب عقد لقاء مع رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عزيز أبل ونائبه عبد الله الدرازي.

وكان على جدول أعماله الاجتماع بالقوى التي تطالب بالتحول الديمقراطي السلمي في البحرين كأمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان وأمين عام المنبر التقدمي الديمقراطي عبد النبي سلمان والقائم بأعمال أمين عام جمعية وعد رضي الموسوي ومنيرة فخرو.

أما على مستوى الشخصيات الحقوقية فقد كان مقررا الالتقاء برئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب ورئيس جمعية الشفافية البحرينية عبد النبي العكري ونائبة رئيس جمعية البحرين للمعلمين جليلة السلمان، ورئيس دائرة الحريات والحقوق بجمعية الوفاق السيد هادي الموسوي ومسئول قسم الحريات الدينية بمرصد البحرين الشيخ ميثم السلمان، والأمين العام لاتحاد نقابات عمال البحرين السيد سلمان محفوظ والأمين العام لجمعية البحرين لحقوق الإنسان أحمد الحجيري، والمنسق العام لمرصد البحرين لحقوق الإنسان المحامي محمد التاجر.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus