المالود: «الأصالة» تدرس التوسع نحو دوائر جديدة في الانتخابات

2014-07-03 - 1:59 م

مرآة البحرين: أعلن النائب عن كتلة "الأصالة الإسلامية" خالد المالود أن "جمعية الأصالة" ستحافظ على الدوائر "الأصيلة" التي مثلتها منذ العام 2002 وتدرس "التوسع في طرح ممثلين لها في دوائر انتخابية جديدة".

وقال المالود، في حديث إلى صحيفة "الأيام" في عددها الصادر اليوم الخميس (3 يوليو/تموز 2014) على هامش افتتاح الخيمة الرمضانية لمجالس مدينة حمد، قال: "جمعية الأصالة" لا تزال تدرس الأسماء التي ستطرحها في الانتخابات المقبلة"، موضحاً "الترشح بالنسبة لي محسوم ومتوقع أن أجدد ترشحي الانتخابات المقبلة، غير أن "الأصالة" لا تزال تدرس قرار المرشحين، وسوف تقف على التصور النهائي قريباً".

وبشأن التصادم مع "جمعية المنبر الإسلامي" في بعض الدوائر الانتخابية، أشار المالود إلى أن موضوع التنسيق "لا يزال مطروحا قيد النقاش، ولم يبت في الأمر". وعما إذا كانت الجمعيات السياسية هي الخيار الأضعف قباله المستقلين، قال المالود: "منذ باكورة العمل الاصلاحي والناس تعلم أن هذا الحديث ليس بصحيح، الناخب في (العامين) 2002 و 2006 جرب الجمعيات السياسية، وجرب المستقلين الذين سيطروا على مجلس العام 2010، ومن الواضح أن ما تحقق في المجلسين السابقين أكثر بكثير مما تحقق في المجلس الحالي".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus