«التربية» تبرر فصل عبدالرضا: استعلائي ومتحدٍ!

2014-06-23 - 3:38 م

مرآة البحرين: بررت وزارة التربية والتعليم فصلها الموظف حسن عبدالرضا بـ"عدم الالتزام بواجباته الوظيفية بأي شكل من الأشكال"، بما في ذلك "التغيب عن العمل والتسرب منه أثناء الدوام" و"عدم تنفيذ التكليفات التي يكلف بها".

وقالت الوزارة، في بيان، إنه "قبل الحديث عن الشهادات والكفاءات وغيرها من المعلومات، يجب الحديث أولاً أن المذكور هو موظف وفقاً لأنظمة الخدمة المدنية، وأن مهامه الوظائفية محددة في وظيفته بدقة، وأن على الموظف أن يلتزم بالواجبات الوظيفية المحددة قبل الحديث عن أي أمر آخر، وواقع الحال أن الموظف المذكور درج على عدم الالتزام بواجباته الوظيفية بأي شكل من الأشكال، بما في ذلك التغيب عن العمل والتسرب منه أثناء الدوام وعدم تنفيذ التكليفات التي يكلف بها".

وأضافت "بالنظر إلى خطورة هذه التجاوزات وتكرارها فقد شكلت للمذكور ثلاث لجان تحقيق خلال الفترة القليلة الماضية، ومع ذلك لم يحضر أيّاً منها إطلاقاً، مواجهاً ذلك بكل استعلاء وتحدٍّ". وبحسب الوزارة، فإنه تم "إخطار المذكور بقرار الفصل اعتباراً من تاريخ 4 يونيو 2014م، إلا أنه رفض تسلم قرار الفصل بكل استعلاء وتحدٍّ، وذلك بحضور مدير إدارة نظم المعلومات، ورئيس البوابة الإلكترونية، وأخصائي الموارد البشرية، حيث تم إرسال ذلك القرار على البريد المسجل بعلم الوصول في اليوم نفسه".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus