نبيل رجب للتميمي: ظلم النظام وجبروته سيجعل منك رمزا محفورا في قلوب الناس

2014-06-10 - 5:29 م

مرآة البحرين: قال رئيس "مركز البحرين لحقوق الإنسان" نبيل رجب إن ما يحصل للنائب المسقطة عضويته أسامة التميمي هو "ضريبة العدالة والحرية التي نناضل من أجلها".

وخاطب التميمي رجب، في تغريدات على حسابه على "تويتر" بالقول، "تأكد إننا معك واقفين ولن نتخلى عنك أبدا. أنت مستهدف اليوم يا أسامة من قبل المؤسسة الأمنية والقضائية التي أخفقت في محاسبة مطلق النار على محلك ومن طرف يعرفه كل الناس. ظلم النظام وجبروته صنع مني رمزا وطنيا محبوبا عند الناس وسيجعل من هذا الوطني الشريف رمزا محبوبا واسمه محفورا في قلوب الناس".

وشدد رجب على أن هذه المؤسسة "تستخدم اليوم مرة اخرى وبصورة واضحة ومسيسة لضرب هذا الرمز الوطني الشريف وترفع مستوى اليأس والاحتقان عند الناس"، مضيفا "تذكرت ذلك وانا اقرأ (صحيفة) "الوسط" وأرى كيف السيناريو يعيد نفسه مع النائب أسامة التميمي الذي استهدف لقوله كلمة حق أمام سلطان جائر".

أردف "مفارقة أن نكون أمام القاضي نفسه حيث أقف أنا محبوسا بتهم تتعلق بحقوقي وقاتل هاني عبدالعزيز يدخل ويخرج من القاعة حرا طليقا"، معتبرا أن "تتالي القضايا المرفوعة ضدي أمام النيابة والقضاء والتلاعب بها قد بين كيف تحولت هذه المؤسسات إلى أداة قمعية في يد مؤسسة الحكم".

وفيما حذر رجب من أن "فشل القضاء في إنصاف الضحايا وتحقيق العدالة يدفع الناس إلى اليأس والسعي لنيل الحقوق وإنصاف انفسهم بإيديهم وينقلب المجتمع إلى فوضى".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus