إدارة سجن "جو" تماطل في السماح لعائلة القيادي في "أمل" الصباغ بزيارته منذ شهر

2014-06-03 - 1:55 م

مرآة البحرين: ناشدت عائلة القيادي في جمعية العمل الإسلامي (أمل) المعتقل هشام الصباغ إدارة سجن جو السماح لها بزيارته، إذ إن اخر زيارة كانت في 24 ابريل/ نيسان 2014.

وقالت العائلة في حديث لصحيفة «الوسط» الصادرة اليوم الثلثاء (3 يونيو/ حزيران 2014): «بعد آخر زيارة تم تحديد موعد آخر في 26 مايو/ ايار 2014 في الساعة السابعة صباحاً، حاولنا تغيير الموعد لكون أن أولاده في المدرسة ولهم موعد مع الامتحانات الوطنية النهائية، إلا أن المحاولات لم تجد نفعاً، على رغم وجود ظروف تمنع العائلة من زيارته في هذا اليوم».

وأضافت العائلة قائلة: «لم نستطع تغيير الموعد ولا زيارة الصباغ، إلا أن والده قام باللجوء لسجن جو في ذلك اليوم دون رؤية الصباغ وذلك لحجز مواعيد زيارة لشهر يونيو/ حزيران، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، بحجة أن جدول الزيارات ممتلئ، ولا يمكن تسجيل موعد لعائلة المعتقل».

وأشارت العائلة إلى أنها حاولت الاتصال لحجز موعد للزيارة إلا أنها لم تتلقَّ ردا، كما أنها حاولت اللجوء لإدارة سجن جو، إلا أنه تم منعهم من الدخول بحجة عدم وجود زيارة لهم، موضحين أنه "لا يمكن حجز موعد إلا من خلال تواجدهم شخصياً في مبنى إدارة السجن، في حين أنه لا يمكنهم التواجد شخصياً بسبب عدم وجود زيارة لهم".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus