شخصيات سنية تدعو لدراسة مقاطعة الانتخابات.. بوصندل: إما يكون لنا تمثيل حقيقي أو لنعتزل المسرحية.. وعادل عبدالله: المشاركة عبث سريالي

2014-06-02 - 4:44 م

مرآة البحرين: دعا البرلماني السابق وعضو جمعية "الأصالة" الإسلامية، إبراهيم وصندل، جمعيات الفاتح إلى تدارس خيار مقاطعة انتخابات 2014. 

وقال في حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر": "أدعو الأصالة والمنبر والتجمع والجمعيات السياسية والتجمعات الشبابية وعموم الشارع السني لدراسة وتدارس خيار مقاطعة انتخابات 2014". وأضاف معللاً "لماذا تقبلون بوصف الطوفة الهبيطة أو نداء "عند العازة". إما أن يكون لنا تمثيل حقيقي، وإلا فلنعتزل هذه المسرحية"، وفق تعبيره.

وتابع بأنه "مجرد التلويح بالمقاطعة وخصوصاً في ظل مقاطعة الطرف الآخر لها سيضغط على صاحب القرار بعدم التدخل بدوائرنا وإضعاف المجلس".

لكن بوصندل عاد ليستدرك، موضحاً "لم أدع لمقاطعة انتخابات 2014، لكني أدعو الجمعيات وعموم الشعب لدراسة خيار المقاطعة إن كان في ذلك مصلحة للوطن والمواطنين".

ولقيت دعوة بوصندل تفاعلاً في أوساط شارع "الفاتح"، إذ صرّح العضو السابق بالهيئة المركزية لتجمع الوحدة الوطنية، عادل عبدالله قائلاً "أعتقد أن دراسة خيار مقاطعة مسرحيات البرلمان والبلدي خيار وجيه ويستحق النظر في زمن لم نر بعد اﻷيام الجميلة الموعودة". وأضاف في حسابه على "تويتر": "مالم تنظر الدولة بجدية في إعادة اﻻتزان والتوازن بين حاجيات الحكم ومطالب الشعب فإن الدعوة لمشاركة سياسية صورية عبث وسريالي"، وفق تعبيره.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus