والدة الطالبة في «يثرب الإعدادية»: ابنتي أصيبت بطلقة نارية من داخل المدرسة

2014-05-29 - 2:26 م

مرآة البحرين: أكدت والدة الطالبة ملاك سيدمحمد إن ابنتهما الطالبة في مدرسة "يثرب الإعدادية" للبنات تعرَّضت لطلقة نارية مجهولة المصدر في اثناء وجودها في المدرسة المصدر صباح أمس الأربعاء (28 مايو/ أيار 2014)، مشيرة إلى أنه كان يمكن أن تكون حياتها في خطر لولا اقتصار الإصابة على جرح بسيط في فخذها الأيسر نتيجة احتكاكها بالطلقة فقط.

ونقلت صحيفة "الوسط" في عددها الصادر اليوم الخميس عن والدها الطالبة قولها إنها "تلقت اتصالاً من إدارة المدرسة في العاشرة والنصف صباحاً تخطرها بضرورة الحضور للمدرسة، وتفاجأت بوجود دوريات للشرطة والأدلة الجنائية والشرطة النسائية، مضيفة "هرعت مسرعة للمدرسة من دون وعي ولاسيما أن المدرسة لم تخبرني بما يحدث، فاستغربت الأمر كثيراً، فلماذا لم تتكلم معي ابنتي لأطمئن طالما هي بخير، وأيقنت بأن هناك سوءاً ما".

وتابعت أنه عند وصولها إلى المدرسة تفاجأت بوجود دوريات الشرطة والأدلة الجنائية والشرطة النسائية، وسمح لها عناصر الأمن بدخول المدرسة بعد إبلاغ الإدارة، لافتة إلى أن أن عدداً "من المسئولين في وزارة التربية والتعليم حضروا للوقوف على ملابسات الحادثة، كما أن الشرطة النسائية حققت مع ابنتي". وأردفت "علمت من ابنتي بما تعرضت له وأنها كانت برفقة صديقة لها قبل بدء الدوام المدرسي وسمعتا صوتاً قويّاً، ومن ثم أحسَّت بألم في فخذها الأيسر، وأنها نظرت لما أصابها فرأت طلقة نارية صغيرة رمادية اللون وساخنة على الأرض ولمستها، وأن عاملة بالقرب منها قامت بحملها وإبلاغ مديرة المدرسة".

وذكرت أن فخذ ابنتها "تورَّم من الإصابة"، مستغربة عدم الاتصال بها مباشرة ولاسيما أن ابنتها تعرَّضت للإصابة قبل الساعة السابعة صباحاً، في حين تم الاتصال بها في العاشرة والنصف.

من جهتها، قالت الطالبة ملاك إن مديرة المدرسة استدعتها بعد أن أخذت العاملة الطلقة إليها وسألتها عما حدث ومن ثم أخطرت وزارة التربية والتعليم بالحادثة. أما والد الطالبة فاستغرب قيام مجهولين بإطلاق طلقة نارية من خارج المدرسة للداخل وخوفه على سلامة ابنته والتي كانت بالحرم المدرسي، وتبعد مسافة 8 أمتار فقط عن سوره، ولفت إلى أن وزارة الداخلية أعطته ورقة لتقرير طبي لأخذ ابنته لمجمع السلمانية الطبي لفحصها.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus