أمين عام الوفاق للطلبة: وظيفتكم أيها الطلبة التعليم ودعوا الاعتقال لنا

2014-05-11 - 3:47 م

مرآة البحرين: نصح أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان الطلبة بالتوقف عن القيام بالأنشطة التي تعرضهم للاعتقال والتركيز على دراستهم مؤكداً أن الدراسة مطلوبة لذاتها وأن المعركة مع النظام ليست آنية.

وقال في كلمة مصورة ألقاها للطلبة: "لا تقوموا بأي نشاط يعرضكم للاعتقال" مستدركاً: "هناك أنشطة لا تعتقلون بسببها"، وأضاف: "وظيفتكم أيها الطلبة التعليم، الألولوية لدراستك، ولتكن مشاركتك بما لا يعرض دراستك للخطر"

وأوضح سلمان: "اذا تدمّر تعليمك صعب أعوضه، لقد عشناها في التسعينات، النظام غير متعاون معنا. لا نريد مراكمة مشكلة"، وأضاف: قد يسمع الطلبة نصيحة توجعهم، وقد يهاجموننا بسببها، فليهاجمونا، لكن وظيفتكم الآن التعليم"، وأردف: "حقوقك تعود لك وانت متعلم أسرع".

وأضاف سلمان: "الآن مرت 3 سنوات كان يمكن لبعض الطلبة أن يكونوا قد أكملوا تعليمهم الجامعي، ولا زال الحراك ينتظر"، وأضاف "المعركة ليست آنية. الدراسة أيها الأحبة مطلوبة لذاتها. الدراسة ليست للنظام، لك أنت ثم إلى أسرتك ثم إلى مجتمعك. خسران الدراسة خسران لك ولأهلك. لا تقل هذا يضعف الطرف الآخر. بالعكس هذا يفرح الطرف الآخر. إذا أردت أن نتنتقم لقتل أبيك فادرس.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus