فيديو: عادل فليفل يقول إن الأجهزة الأمنية سلبت منه 7.5 ملايين دينار ويعلن تراجعه عن الهجرة

2014-04-23 - 5:55 ص

مرآة البحرين (خاص): كشف العقيد السابق في المخابرات البحرينبة عادب فليفل أن الأجهزة الأمنية أخذت منه مبلغ 7.5 ملايين دينار مقابل عدم سجنه، مشيرا إلى أنها وجهت له تهم بالاتصال بمنظمات إرهابية.

فليلفل قال أمام عدد من مؤيديه الذين احتشدوا في منزله بسار، إنه يواجه دعوى قضائية بالاتصال بمنظمات إرهابية في ليبيا وتونس واليمن، وأن الأجهزة أبلغته بأن هناك أدلة صوتية عليه بالإتصال بتلك المنظمات.

وأشار إلى أن السلطات أقدمت على إغلاق جميع محلاته ومطاعمه ومصانعه وقامت بترحيل جميع العمال، متسائلا عن موقف الملك من هذه الإجراءات ضده.

وفي الوقت الذي سخر من المخابرات التي تتجسس عليه عبر مجنديها، أعرب عن فخره بأنه هو من أسس الجهاز الأمني ولمدة 28 عاما بمعية الضابط البريطاني إيان هندرسون، المتهم بانتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في البحرين.

وأعلن فليفل عن تراجعه عن الهجرة من البلاد، مؤكدا أنه سيبقى لمواجهة الرافضة (الطائفة الشيعية) في البحرين، التي اتهمها بتكديس السلاح، وتوعدها بالرد بقسوة عليها.

وكان فليفل قد واجه اتهامات بقتل معتقلين سياسيين تحت التعذيب، والحصول على أموال تحت الإبتزاز وهو ذات الفعل الذي يشكو منه الآن من قبل الأجهزة الأمنية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus