والدة الشهيد أحمد المسجن: كان حلمه من الدنيا غرفة خاصّة

2014-04-22 - 3:40 م

مرآة البحرين: كانت على موعد في اليوم الأخير قبل استشهاده لتناول الغذاء سوية في بيت أخته، "انتظرته لكنه لم يعد"، قالت والدة الشهيد أحمد المسجن من المقشع.

وأضافت والدة الشهيد، في شريط فيديو نشرته "شبكة 14 فبراير الإعلامية"، "تعودت من إبني كل خميس أن يعود من مدرسته ثم نذهب لبيت والدي لتناول وجبة الغذاء مع الأهل، ثم يبدأ المزاح مع خالاته، وفي يوم الجمعة يذهب إلى منزل جده والد أبيه لتناول الغذاء. في آخر جمعة كان الأجواء جميلةً هناك وكان مرتاحاً، كان يلاعب الأطفال، كان يخرج ثم يعود بعد دقائق لمعاودة اللعب معهم، كان يحب عمّاته".

وتابعت "كنا في اليوم الأخير نريد الذهاب إلى بيت أخته لنتغذى معها، اعتذر عن المجيء لأنه كان يذاكر للمدرسة، لكني أصررت عليه أن يذهب معنا، عند الظهر قال لي أمي سأخرج قليلاً ثم أعود، فطلبت منه ألا يتأخر، فقال: لن أتأخر وسأعود سريعاً. غادر لكنه لم يعد بعدها. ظللت أترقب عودته، وأقول الآن يأتي، أنتظرته لكنه لم يعد".

وفي إشارة إلى الحالة الاقتصادية الصعبة التي تعيشها العائلة، قالت والدة الشهيد: "25 عاماً ونحن ننتظر منزلا إسكانيا ولم يخرج لنا بيت إسكان. عشنا 17 عاماً في غرفة واحدة. الآن حين طالبنا بحقوقنا ها هم قتلوه. كان ابني يتمنى أن تكون له غرفة خاصة به، كان يتمنى مكاناً خاصاً له مثلما لدى شباباً آخرين، خرج مطالباً بحقه فقتلوه".

وأكدت أن ابنها "كان دائما يتمنى الشهادة، قلت له اعتنِ بنفسك، كان يرد لست افضل ممن مضوا شهداء، أنا ايضاً أتمنى الشهادة. وها هو نالها، لكن فراقه صعب عليّ، لقد خلى البيت منه، نال ما طلبه، واستجاب له الله، ونحن رفعنا رأسنا به وافتخرنا، عليه بالعافية بهذه الشهادة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus