مجلس وحدة علماء باكستان يرفض زيارة الملك البحريني لإسلام آباد... ويصفه بـ «رمز الدكتاتورية»

2014-03-18 - 11:48 م

مرآة البحرين: رفض مجلس وحدة المسلمين الباكستاني زيارة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة إلى إسلام آباد التي وصلها ظهر اليوم في زيارة رسمية، بدعوة من الرئيس نواز شريف حسب وكالة أنباء البحرين الرسمية.

وقال المجلس إنه "ينظر ببالغ الريبة لزيارة رمز الدكتاتورية الملكية جلاد البحرين حمد بن عيسى آل خليفة إلى جمهورية باكستان الإسلامية"، داعيا إياه "للوقوف طويلاً أمام مينار باكستان في مدينة لاهور، الشاهد على نضال وتضحيات الشعب الباكستاني العظيم للانفصال عن الهند، ليعرف بأن لا شيء يقف أمام إرادة الشعوب".

ودعا المجلس نواز شريف أيضاً أن "يعتبر من تجربة ضيفه - فباكستان أرض الطهر وشعبها لا يشرفهما استضافة من لوّن بدلته الحمراء العسكرية بدماء شعبه – ليعرف أن الاستقواء على الشعب بالغير نذالة لن يرحمها التاريخ".

وحذر مجلس وحدة المسلمين من "انجرار حكومة نواز شريف لاتفاقيات تُغرق باكستان بمستنقع القذارة السعودية التي تقود المنطقة والعالم الإسلامي نحو التطرف المدمر".

وطالب الحكومة الباكستانية "إيقاف التعاون الأمني مع الحكومة البحرينية التي تستغل جشع القيادة الباكستانية لإغرائهم بدنانير الشعب البحريني للاستقواء على الشعب البحريني الأعزل" .

وكان حمد بن عيسى آل خليفة وصل باكستان اليوم وكان في مقدمة مستقبليه رئيس الوزراء ووزير الدفاع الباكستانيين.

وتستورد البحرين آلاف المرتزقة من باكستان لمواجهة احتجاجات شعبية واسعة انطلقت قبل نحو 3 أعوام، وتسعى لإنهاء استحواذ عائلة آل خليفة على السلطة.



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus