محمد بن صقر آل خليفة ينفذ تهديده لوزارة الداخلية بنشر تقرير أمني داخلي عن أحد الحسابات في "تويتر"

2014-03-17 - 5:01 ص

مرآة البحرين: نفذ مدير شبكة "منرفزهم" الإخبارية، محمد بن صقر آل خليفة، وهو أحد أفراد العائلة الحاكمة البحرينية، نفذ تهديده لوزارة الداخلية، بنشره وثيقة كتب عليها "تقرير أمني"، وهي عبارة عن بلاغ داخلي على حساب في "تويتر" عن جماعة مجهولة تدعى "حركة 14 مارس الإسلامية". وحرص آل خليفة على وضع رئيس الأمن العام، طارق الحسن، في "المنشن" الذي حوى صورة من البلاغ، مع تعليق يقول "هذه نبذة بسيطة فقط بالأمور التي نمتلكها والتقارير السرية لوزارة الداخلية وجهاز الوطني". وجاء في البلاغ المنشور تحت عنوان "تقرير أمني" عن أحد الحسابات في تويتر، وهو @umahmed2002، إنه "تم رصد الحساب المذكور على موقع التويتر قد قام بنشر بيان لحركة 14 مارس الإسلامية ومفاده إعلان عن مسيرة بتاريخ 14 مارس 2014 في مدن البحرين لضرب ما يعرف بالمعارضة البحرينية، ولم يتم رصد هذا البيان بأي من الحسابات الأخرى". وحوى البلاغ صورة من بيان الحركة المجهولة الذي اشتمل أيضاً على صورة لرجل مقنع يحمل سلاحاً وفي الخلفية علم شبيه بعلم جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة.

وتأتي تهديدات آل خليفة رداً على مزاعم ذكرها تتعلق بمساع يقوم بها "قسم الجرائم الإلكترونية" التابع إلى وزارة الداخلية البحرينية لإغلاق حساب الشبكة التي يديرها على "تويتر"، والتي يناهز عدد متابعيها 100 ألف متابع. وكان "منرفزهم" قد كشف عن مقتل ضابط إماراتي من قوات درع الجزيرة في تفجير غربي المنامة 3 مارس/ آذار الجاري أثناء مشاركته مع قوات الأمن البحرينية لقمع مسيرة بمنطقة الديه. وهو الأمر الذي اضطرّ الحكومة للاعتراف لأول مرة منذ العام 2011 بمشاركة قوات خليجية في التصدي للتظاهرات بزي قوات الشرطة البحرينية بعد أن ظلت تتكتم على ذلك، وتصرّ على أن وظيفة "درع الجزيرة" تقتصر على حماية المنشآت الحيوية.

وتوعد صقر آل خليفة وزارة الداخلية ورئيس الأمن العام طارق الحسن بفضح ما قال إنها إستراتيجية لوزارة الداخلية للهجوم على جمعية الوفاق والوزراء المحسوبين على الجهة الأخرى "الشيعة".

وقال في تصريح اليوم إن وزارة الداخلية "قسم الجرائم الإلكترونية" وظفت هاكرز من الجنسية الباكستانية وذلك لتعطيل حسابه على تويتر.

وهدد في رسائل على تويتر، بأنه سيقوم بنشر كل الحسابات التابعة لوزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني على تويتر و مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمّن صقر آل خليفة في تغريداته هذه حساب رئيس الأمن العام طارق الحسن على تويتر، في إشارة إلى أنه المقصود بالتهديد.

كما توعد بأنه سيعمل، حال إغلاق شبكته، على نشر جميع الأسماء الذين شاركوا في الحملات المضادة في سنة 2011 من قبل وزاراتكم، وكشف المعلومات الخاصة بكيفية رصد تقرير بسيوني وكيف عملت الأجهزة الأمنية ولماذا قامت هذه الأشخاص بعمل تقارير.

وذكر بأنه سينشر الخطة الاستراتيجية التي عملت بها وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني للهجوم على جمعية الوفاق والوزراء المنتمين إلى الجهة الأخرى .

وأضف "سيتم نشر كل تقرير مفصل عن الاجتماعات السرية التي حصلت ما بين 2011 و2014 مع رصد جميع المواقع والشقق التي تعمل بها أجهزة وزارة الداخلية، وكل المعلومات و الصور وعناوين كل من يعمل في الجرائم الإلكترونية مع رصد جميع المخابرات الشيعية و صورهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه سيتم نشر المكالمات و التسجيلات السرية التي دارت بين الأجهزة التي تريد ضرب شبكة منرفزهم مع نشر كل الدلائل، معلقا "هذه رسالة من شبكة منرفزهم إلى وزارة الداخلية و جهاز الأمن".

وختم بالقول "آخر فرصه لكم لكي تتمالكوا أنفسكم و تتراجعوا لضرب أهل السنة والجماعة وإن كانت لديكم القوة والشجاعة فتستطيعوا إظهارها على الوفاق و الانقلابيين على حد تعبيره.

 



التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus