أحد أفراد آل خليفة يهدد رئيس الأمن العام: سأفضح إستراتيجية الداخلية للهجوم على الوفاق والوزراء «الشيعة»

محمد بن صقر آل خليفة
محمد بن صقر آل خليفة

2014-03-17 - 3:17 ص

مرآة البحرين (خاص): هدد أحد أفراد عائلة آل خليفة التي تستحوذ على السلطة في البحرين وزارة الداخلية ورئيس الأمن العام طارق الحسن بفضح ما قال إنها إستراتيجية لوزارة الداخلية للهجوم على جمعية الوفاق والوزراء المحسوبين على الجهة الأخرى "الشيعة".

وقال مدير شبكة منرفزهم محمد بن صقر آل خليفة إن وزارة الداخلية "قسم الجرائم الإلكترونية" وظفت هاكرز من الجنسية الباكستانية وذلك لتعطيل حسابه على تويتر.

وهدد في رسائل على تويتر، بأنه سيقوم بنشر كل الحسابات التابعة لوزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني على تويتر و مواقع التواصل الاجتماعي.

وضمّن صقر آل خليفة في تغريداته هذه حساب رئيس الأمن العام طارق الحسن على تويتر، في إشارة إلى أنه المقصود بالتهديد.

كما توعد بن صقر بأنه سيعمل، حال إغلاق شبكته، على نشر جميع الأسماء الذين شاركوا في الحملات المضادة في سنة 2011 من قبل وزاراتكم، وكشف المعلومات الخاصة بكيفية رصد تقرير بسيوني وكيف عملت الأجهزة الأمنية ولماذا قامت هذه الأشخاص بعمل تقارير.

كما قال إنه سينشر الخطة الإستراتيجية التي عملت بها وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني للهجوم على جمعية الوفاق والوزراء المنتمين إلى الجهة الأخرى .

وأضف "سيتم نشر كل تقرير مفصل عن الاجتماعات السرية التي حصلت ما بين 2011 و 2014 مع رصد جميع المواقع والشقق التي تعمل بها أجهزة وزارة الداخلية، وكل المعلومات و الصور وعناوين كل من يعمل في الجرائم الإلكترونية مع رصد جميع المخابرات الشيعية و صورهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه سيتم نشر المكالمات و التسجيلات السرية التي دارت بين الأجهزة التي تريد ضرب شبكة منرفزهم مع نشر كل الدلائل، معلقا "هذه رسالة من شبكة منرفزهم إلى وزارة الداخلية و جهاز الأمن".

وختم بالقول "آخر فرصه لكم لكي تتمالكوا أنفسكم و تتراجعوا لضرب أهل السنة والجماعة وإن كانت لديكم القوة والشجاعة فتستطيعوا إظهارها على الوفاق و الانقلابيين على حد تعبيره!

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus