بيان لأهالي "الديه" يعلنون فيه تبرأهم ورفضهم للتفجير

2014-03-03 - 5:17 م

مرآة البحرين: أكد بيان صادر عن أهالي قرية "الديه"، إحدى ضواحي العاصمة المنامة، أنهم يرفضون ويتبرأون بشكل كامل وصريح من التفجير الذي وقع عصر اليوم الإثنين 3 مارس 2014 عقب مسيرة ختام عزاء الشهيد جعفر الدرازي في منطقة الديه، واعتبروا أن ماجرى لا يمت للأهالي بصلة ويعكس عملاً مشبوهاً ومرفوضاً كل الرفض.

وقال البيان إن "دماء الشهيد البطل جعفر الدرازي الذي قضى ظلماً داخل سجون النظام إنما هي امتداد لدماء كل الشهداء الذين قضوا على طريق السلمية في ثورتنا وفي مقدمتهم بطل السلمية الشهيد عبدالرضا بوحميد".

وقال الأهالي إنهم متمسكين بتوجيهات "القيادة الوطنية المخلصة المتمثلة في سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم حفظه الله" الذي أدان التفجيرات من أي جهة ولأي غرض.

وأكد أهالي الديه على تبرئهم الكامل والتام من كل دعوات وأعمال العنف دون اعتبار لمن يقف خلفها، بما فيها تلك التي تتبناها ما يسمى "سرايا الأشتر" أو "المقاومة الشعبية" ونعلن رفضنا لوجود هذه الأطراف المشبوهة والمشوهة للثورة في منطقتنا.

وختم البيان بالقول "إننا نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الثورية والسياسية ممن هم داخل السجن ومن خارجه.. ممن يعملون بشكل صريح وواضح في خدمة الثورة والشعب، ونعلن رفضنا التام لهذه الأعمال المرفوضة شرعياً ووطنياً وأخلاقياً وسياسياً وبكل الحسابات".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus