سوسن الشاعر رداً على "مرآة البحرين" : لم توبخني سبيكة

2011-06-15 - 7:27 ص



مرآة البحرين: نفت الكاتبة بصحيفة "الوطن" سوسن الشاعر تعرضها للتوبيخ من قبل قرينة جلالة الملك رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بعد اعتياد تمريرها للإشارات السلبية بحق نجلها ولي عهد البحرين الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.
 
وقالت في أول تعليق على الخبر المنشور ب"مرآة البحرين" أمس من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "القصة المذكورة في موقع مرآة البحرين مختلقة لا أساس لها" فيما لم تنف حصول اللقاء. وتابعت في السياق نفسه "اختلاق القصص نهج متبع في لبنان والكويت مدرسة حزب الله المعروفة، انتبهوا للعبة" على ما عبرت.
 
فيما أكدت في المقابل مصادر حضرت الاجتماع حصول عملية التوبيخ، متحفظة على الإدلاء بمزيد من المعلومات التفصيلية بهذا الشأن خشية على تحديد هويتها وتعرضها للعقاب. لكنها علقت ردا على سؤال ل"مرآة البحرين" قائلة "أكيد أن الذي يتعرض للتوبيخ من قرينة الملك لن يخرج إلى العلانية ويقول نعم هذا صحيح".
وامتنعت الشاعر عن الرد في حسابها على التعليقات الكثيرة التي أتتها مطالبة إياها ب"توضيحات وذكر القصة الحقيقية".

وتعد الشاعر من أبرز المنتقدين إلى "طاولة الحوار" وعودة ولي العهد إلى رعايتها. وهو الموقف الذي تتبناه السعودية ويتبناه فعلياً "تجمع الوحدة الوطنية" التي يظهر حساب الشاعر على "تويتر" وجودها ضمن الحلقة الضيقة في التجمع التي تفكر بشأن مستقبله. كما تكشف عن ذلك بوضوح التوجيهات المستمرة التي تسديها إلى أنصاره.
 
وكان أقسى النقد في الصحافة البحرينية ضد ولي العهد قد ظهر من خلال أعمدة الشاعر، وسبق لها أن تعرضت للتوبيخ الشديد على ذلك حين نقدها له بشأن مسئوليته عن ضياع المدينة الشمالية وذهابها في يد متنفذين.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus