هاش تاغ #مستشار_الرذيلة يسخر من "نبيل الحمر" بعد وصفه أمين عام الوفاق بـ"الإرهابي"

نبيل الحمر
نبيل الحمر

2013-08-08 - 11:26 م

مرآة البحرين (خاص): أطلق مئات المغردين البحرينيين في "تويتر" هاش تاغ تحت اسم #مستشار_الرذيلة للتعليق على تغريدات مستشار الملك الإعلامي ومالك جريدة الأيام وشبكة "منامة برس" في تويتر، نبيل الحمر.

وكان الحمر قد وصف أمين عام جمعية الوفاق، كبرى القوى السياسية المعارضة التي كانت تستحوذ على نصف مقاعد البرلمان، وصفه بالإرهابي. وخاطبه في تغريدة "علي سلمان، ألا تخجل على نفسك؟ كيف تصف مسيراتكم وتخريبكم وحرقكم في الشوارع بالسلمية. علي سلمان أنت وجماعتك ما أنتم إلا إرهابيون".

وشارك في الحملة ضد "الحمر" نواب سابقون وبلديون والعديد من الناشطين الذين يظهرون في "تويتر" بأسمائهم الحقيقية، وكان الحمر قد اشتهر بانفراده وسبقه في نشر أخبار كاذبة ومفبركة، تشاركه فيها شبكة "منامة برس" التابعة له في تويتر، وجريدة الأيام الموالية للنظام.

وقال أحد المشاركين إن الحمر "وصل إلى الكرسي بعد الافتراءات التي فاق بها المخابرات العالمية أثناء فترة التسعينات ضد شرفاء البحرين" فيما تساءل آخر "إذا كان هذا هو المستشار...فكيف سيكون المستشير؟!"

وسخرت عشرات التعليقات الكثير من المستشار واعتبرته مجرد "مهرج"، ودأب "الحمر" في الفترة الماضية على مهاجمة الزعيم الديني الأبرز الشيخ عيسى قاسم وأمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان بالاسم، وانطوت تغريداته على التهديد والوعيد، وذلك ضمن حملة منظّمة يديرها الديوان الملكي قبيل تظاهرات "تمرد" الكبرى في 14 أغسطس/آب الجاري.  

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus